منتـــديــــات هــيفــاء وهــبي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتـــديــــات هــيفــاء وهــبي

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  أحدث الصورأحدث الصور  دخول  

اكبر معرض صور للملكه هيفاءوهبي

كاتب الموضوعرسالة
soso wawa

اكبر معرض صور للملكه هيفاءوهبي Empty
مُساهمةموضوع: اكبر معرض صور للملكه هيفاءوهبي   اكبر معرض صور للملكه هيفاءوهبي I_icon_minitimeالإثنين 19 أبريل - 14:56

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] الرجاء قراءة جميع المحتوى [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
هاي احلى فانز بالدني
انا عملت شغله كتير حلوي و كبيره وبدي تعطوني رايكن
انا فكرت اعمل شي يكون كتير كبير وانشالله ينجح وراح يكون بيتضمن اشيا كتيره و هوي انو :
انا كنت عم فكر قوم بعمل اكبر معرض صور للملكة هيفاءوهبي عالفيس بوك و الحمدلله بما انو خلصت تقريبا كل شي حيتم الافتتاح اليوم
ويلي حيكون بيتضمن نقريبا كل بعض صور الملكة هيفاءوهبي ويلي حيكون بيتضمن صور كل من :
1-الالبومات 2-المقابلات 3-الحفلات 4-الفديوكليبات 5-الرسومات
6-اغلفة المجلات 7-الازياء 8-التصاميم 9-واخرى(غيرها الكثير)
فبدي منكن الاضافه عالفيس بوك و ارشاد كل منتدى بيتضمن فانز لهيفاء او كل فانز فرد عن هيدا الفيس بوك و بتمنى منكن ازا لقيتو في صور معكن مش موجودين بهل المعرض او معكن زيادة بتكمل بعض من الالبومات فياريت تبعتولي ياها عا هيدا ال msn
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
لحتى اوضعن بهل المعرض و بنكمل بعضنا البعض و يكون هيدا المعرض بالفيس بوك اكبر معرض بالكون
(ههه ههه ههه بعرف احلامي كبيره كتير بس بقول انشالله)
وانشالله نحقق
اكبر معرض صور للملكة هيفاءوهبي
+
اكبر فانز للملكه هيفاءوهبي
+
اكبر مجموعة (قروب) فانز للملكة هيفاء وهبي
عالفيس بوك...... و الاتي قريبا
وبدكن تعملو اضافه عالفيس بوك لحتى تشوفو يلي بقلب المعرض لانه مخصص للاصدقاء فقط فالرجاء الاضافة وانتظرو القبول
لانه هيدا الفيس بوك مخصص لفانز الملكة هيفاءوهبي مش للمتطفلين اي ماكان يكون
( و هيدا كله مشان الحمايه من كل متطرق و متطفل و و متدخل مفكر حالو انو ذكي )
وكل يوم حينضاف لهل المعرض 5 مجلدات و ازا كان عندكن اضافة صور فيكن تبعتولي msnياها عال
بس بدي قول شغله انو ازا عندكن اضافة صور فبدها تكون عانفس الالبومات الموجودين بهل المعرض عالفيس بوك يعني ماحد يجيبلي صور من البومات مش موجودين بهل المعرض لانو يمكن بعدو مع
الالبومات يلي راح ضيفن حتكون منن نفس الصور يلي معي و معكن يعني بليز بس بدي ياكن تركزولي
عالالبومات الموجودين حاليا
وبدي ضيف كمان شغله انه هيدا الفيس بوك مش حيكون بس لمعرض الصور بل لاشياو شغلات كتيره
بس كل شي بو قته حلو
فانشالله حقق نص من طلباتن و يلاقو يلي بدن من الصور هون و كون حققت شي من امانيهن
و بالاخير
بليز بدي تعطوني رايكن بهل الفكرة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وانا بتمنى من كل قلبي انو تعجبكن
وانا باكدلكن انو تم تشكيل هيدا المعرض بصورة مرتبه جدا و فيكن تشوفو و تتاكدو بانفسكن
وبليز انا بتمنى عدم وضع الصور يلي بقلب المعرض بالفيس بوك هون بالفان كلوب لانو بدنا اشيا جديده و مابدنا شي مكرر قبل و شفتوه
msn ولاي استفسار الرجاء التواصل معي عال
وانتظرو المزيد قريبا.....
الاسم عالفيس بوك
هيفاءوهبي قريبا
الدخول من هنا

و شكرا

اكبر معرض صور للملكه هيفاءوهبي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-